الحزم يفوز على الخليج بضربات الترجيح

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 11:31 صباحًا
الحزم يفوز على الخليج بضربات الترجيح

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم قلب الطاولة على الفريق الأاول لكرة القدم بنادي الخليج وتمكن من النجاح في الاستمرار بمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث التقيا الفريقان مساء أمس في مباراة غاية في الإثارة وانتهت بفوز الحزم بعد لعب ركلات الترجيح في إطار مباريات ملحق هبوط وصعود دوري المحترفين السعودي.

أحداث المباراة

المباراة بدأت بشكل هادي نسبياً، وكان الخطورة البسيطة من جانب لاعبي الخليج لمحاولة اختطاف هدف التقدم ولكن كان دفاع الحزم بالمرصاد، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني ووسط محاولات من لاعبي الخليج تمكن اللاعب لاسينا ديابي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة ال63، واستمرت المباراة على نفس النتيجة لحين انتهاء الوقت الأصلي.

ثم انتقلت إلى الأشواط الغضافية لأن مباراة الذهاب بين الفريقان انتهت بفوز الحزم بهدف نظيف دون مقابل وعلى ذلك أصبحت النتيجة التعادل بمجموع المبارتان.

وفي الشوط الأول الإضافي نجح اللاعب محمد الصيعري من تسجيل الهدف الأول للحزم بعد أن نجح في تسجيل ركلة جزاء سددها بقوة.

وبعد التعادل في الشوط الأول الإضافي ضغط لاعبي الخليج بشكل قوي بالشوط الإضافي الثاني وبالدقيقة الأخيرة ينجح لاسينا ديابي في إحراز الهدف الثاني لتأتي النتيجة بالتعادل.

وانتقلت المباراة لركلات الترجيح، وفيها نجح الحزم في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 وحقق هدفه بالبقاء في دوري المحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.