ترشيح محمد النني لجائزة أفضل لاعب في شهر إبريل

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 12:51 مساءً
ترشيح محمد النني لجائزة أفضل لاعب في شهر إبريل

سنتحدث في هذا المقال عن ترشيح محمد النني لجائزة أفضل لاعب في شهر إبريل وأصبح النجم المصري محمد النني المحترف مع أرسنال ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل في ارسنال.

أعلن أرسنال عن حضور محمد النيني إلى جانب زملائه بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإدي نيكيتا للمنافسة على جائزة الأفضل في شهر أبريل.

وقال النادي الإنجليزي من خلال صفحته الرسمية على تويتر أنه من حق الجماهير الآن التصويت ليتم الاختيار بين 4 لاعبين تم اختيارهم من قبل أرسنال في المباريات التي خاضها خلال الشهر.

ارسنال

وبات محمد النني متألقا بقميص الأرسنال أمام فريق تشيلسي وانتصر 4-2 على ملعب ستامفورد بريدج وليس هذا فقط بل عندما تمت مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بأنتصار أرسنال 3-1 على ملعب الإمارات.

كان محمد النني أيضًا في التشكيلة المثالية للدور الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بعد أن ظهر في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز ارسنال 3-1 في المباراة التي جمعت يوم السبت الماضي على ملعب الإمارات.

وقدم محمد النني أداءً لافتاً في المباراة وأوضح كل تأثيره على أداء فريق الأرسنال الأمر الذي ساهم في إشادة الصحف البريطانية بالمستويات التي قدمها مؤخراً.

اختار ألان شيرر النجم البريطاني الشهير التشكيل الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز والذي تواجد فيه محمد النيني لأول مرة هذا الموسم تقديراً لأداء الفرعون خلال مباراة مانشستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.