“هل يبقى في باريس سان جيرمان”: مبابي: لا أعرف ما سيحدث

Yaman
اخبار رياضية
Yaman14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 3:39 مساءً
“هل يبقى في باريس سان جيرمان”: مبابي: لا أعرف ما سيحدث

يبدو أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مستمر في إثارة الجدل بشأن مستقبله مع ناديه، رغم إعلانه الرغبة في الرحيل وعدم تجديد عقده مع نادي العاصمة، والذي من المقرر أن ينتهي في صيف العام المقبل، إذ أشار إلى أنه يفضل اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

ولن تكون مهمة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي سهلة على الإطلاق، إذ يتعرض لمنافسة شرسة من جانب أكثر من نادٍ أوروبي كبير، على رأسهم ليفربول ومانشستر سيتي، لكن اللاعب حتى الآن يفضل اللعب في نادي العاصمة المدريدي، وخلال لقاء مع شبكة “TNT Sports” البرازيلية، أكد أنه لا يعرف ما سيحدث بعد انتهاء عقده.

وتابع الدولي الفرنسي، أنه حظى بـ5 أعوام رائعة في حديقة الأمراء، واستطاع أن يستمتع بكل لحظة، رغم بعض الاخفاقات: “ستأتي الكثير من الأشياء العظيمة في المستقبل، وأعمل على تجاوز بعض الأشياء التي تعرضت لها في الصيف الماضي، مثل إضاعة ركلة جزاء أمام سويسرا في اليورو وعدم الخروج من باريس سان جيرمان، ولا يوجد لدي ما أقدمه سوى العمل الجاد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.