رسميا.. هداف الدرجة الأولى صالح آل عباس في النصر

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 12:01 مساءً
رسميا.. هداف الدرجة الأولى صالح آل عباس في النصر

قامت إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم بالتعاقد وبشكل رسمي مع التعاقد مع اللاعب صالح آل عباس مهاجم نادي نجران، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز وتقوية الخط الهجومي للعالمي.

يذكر أن إدارة نادي النصر بدأت استعدادات قوية للموسم الكروي المقبل، وكانت البداية من خلال التعاقد مع نجم نجران وهو هداف الفريق الأول والهداف الثالث للدوري السعودي بالدرجة الأولى برصيد 17 هدف.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر من خلال تويتر وكتبت “وقعت إدارة نادي النصر رسمياً مع مهاجم نادي نجران الكابتن صالح آل عباس وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات كما متمنين له النجاح والتوفيق بإذن الله مع ناديه العالمي”.

قيمة إنتقال صالح إلى النصر

يذكر أن هناك إشارة من التقارير الصحفية أن العالمي تكلفت خزينتة 5 ملايين ريال لإتمام الصفقة مع نجران والحصول على توقيع اللاعب والاستفادة من خدماته، ونجحت في المنافسة القوية مع الشباب والاتحاد بضم اللاعب.

فريق النصر توج وحصل على بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين لموسم 2018-2019، كما صعد العالمي لدور ال16 في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.