بعد الوصافة رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز الهلال السعودي

soma
اخبار رياضية
soma12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 7:00 مساءً
بعد الوصافة رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز الهلال السعودي

إنجاز الهلال السعودي أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحصول الهلال السعودي على المركز الثاني في البطولة التي اكتملت يوم السبت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط وخسر فيها أمام الريال. كان هذا أفضل أداء للهلال في نهائيات كأس العالم للأندية. مدريد، أسبانيا، 3-5.

إنجاز الهلال السعودي

قدم نادي الهلال، الذي سبق له الفوز بلقب دوري أبطال آسيا أربع مرات، أداءً مِثَالِيًّا في البطولة بفوزه على فلامنجو، القوة البرازيلية، في نصف النهائي ليصبح أول فريق سعودي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية…

سبق للهلال أن احتل المركز الرابع في المسابقة مرتين، عامي 2019 و 2021، وبعد انتهاء المباراة ضد ريال مدريد، زاد رصيده إلى 17 هدفاً في تاريخ البطولة، ليصبح بذلك أعظم نادٍ آسيوي من حيث الإجمالي. الأهداف المسجلة.

قال الشيخ سلمان إن نادي الهلال أظهر شخصية رائعة وروح الفريق لتقديم أداء في ذروته واحتلاله المركز الثاني في مونديال الأندية 2022 بالمغرب. تحدث نيابة عن مجتمع كرة القدم الآسيوي.

وتابع أن المنتخبات الآسيوية ستكون مدفوعة بهذا الإنجاز للوصول إلى مستويات أعلى في السنوات القادمة، لذلك ليس لدي أدنى شك في أن هذه النتائج هي معاينة لما سيأتي منها.

وأكد أن نجاح نادي الهلال يؤكد مقدار التقدم الذي أحرزناه نحو تحقيق تطلعاتنا. يمضي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قدمًا بخطة واثقة، ضمن معايير الرؤية والرسالة، لضمان استمرار لاعبينا وفرقنا في التألق على المستوى العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.