فوز مانشستر ستي على برايتون بثلاثية نظيفة

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 2:42 صباحًا
فوز مانشستر ستي على برايتون بثلاثية نظيفة

فاز فريق مانشستر سيتي على فريق برايتون بثلاثه اهداف دون رد من قبل رياض محرز وڤودين وسليڤا ورجع الى صداره الدوري الانجليزي برصيد 77 نقطه وليفربول 76 نقطه وننتظر باقي المباريات لنرى الدوري لمن فيهم .

 

ووجه جوارديولا تحذير شديد لفريق مانشستر سيتي أنهم سيحتاجون الفوز في كل مباراة خاصة بعد الفوز 3-0 على برايتون وذاك لخطف اللقب من فريق ليفربول الذي يتنافس معه بشدة .
مانشستر سيتي
وقدم فريق مانشستر سيتي أداء ضعيف في الشوط الأول على ملعب الاتحاد مما أدى إلى خروجه من الشوط الاول بتعادل سلبي 0-0 وهذا كان في صالح ليفربول ليبقى متصدر الدوري الانجليزي الممتاز .
ولكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نجح في التقدم بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني حيث قاد كيفين دي بروين ورياض محرز وبرنانردو سيلفا فريقهم إلى الانتصار  وفازوا في النهاية بثلاثية نظيفة .
 وتحدث بيب جوارديولا مدرب السيتي بعد هذه المباراة الممتعة وأعرب عن سعادته بأداء فريقه وقدم بيانا لبعض الإصابات التي يواجهها فريقه حاليًا وقال : “لقد كان اختبار صعب وتصرفنا بشكل جيد وهذا هو سبب فوزنا في هذه المباراة” .
وأضاف جوارديولا : “لم نسمح لهم باللعب وتتمتع برايتون بجودة عالية في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني وجدنا الأهداف التي لم نستطع تحقيقها في الشوط الأول”.
 وتحدث بيب جوارديولا مدرب السيتي بعد هذه المباراة الممتعة وأعرب عن سعادته بأداء فريقه وقدم بيانا لبعض الإصابات التي يواجهها فريقه حاليًا وقال “لقد كان اختبارًا جيدًا وتصرفنا بشكل استثنائي وهذا هو سبب فوزنا  في هذه المباراة” .
وأضاف جوارديولا : “لم نسمح لهم باللعب وتتمتع برايتون بجودة عالية في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني وجدنا الأهداف التي لم نستطع تحقيقها في الشوط الأول”.
واضاف جوارديولا : ” الشعور اليوم هو أننا سنلعب الآن بشكل جيد في دوري الأبطال ويمكن للناس أن يقولوا أنه أمر طبيعي ولكنه ليس كذلك وما عليك سوى تنظرون على الفرق الرائعة التي تقاتل للوصول إلى دوري أبطال أوروبا”.
واختتم : “الآن بالنسبة للدوري الممتاز لسنا أغبياء إذا خسرنا نقطتين فقط فسيكون ليفربول بطلاً وإذا فزنا بجميع المباريات سنكون أبطالاً واللاعبون يعرفون ذلك ونحن نعرف المباريات الصعبة التي نمر بها وعلينا أن نقوم بأداء مثل اليوم والفوز بجميع المباريات فإذا فعلنا ذلك فسنحتفل وإذا لم نفعل ذلك فسنهنئ ليفربول “.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.