فوز ريال مدريد على أوساسونا بثلاثية مقابل هدف

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 4:00 صباحًا
فوز ريال مدريد على أوساسونا بثلاثية مقابل هدف

فاز ريال مدريد فوزًا صعبًا على أوساسونا يوم الأربعاء في الجولة 33 من الدوري الإسباني في بامبلونا وافتتح ديفيد ألابا التسجيل للوس بلانكوس في الدقيقة 12 ولكن الكرواتي أنتي بوديمير عادل النتيجة بعد دقيقة واحدة قبل أن يجعل ماركو أسينسيو النتيجة 2-1 في الشوط الأول حيث أنهى لوكاس فاسكيز الأمور في الوقت الإضافي (96).

 

ريال مدريد

كان الشوط الثاني القوي الذي قدمه ريال مدريد كافياً لضمان أقصى عدد من النقاط لفريق أنشيلوتي ضد فريق أوساسونا المتعثر وكان من الممكن أن تشهد لوحة النتائج هامشًا أعلى لو قام كريم بنزيمة بتحويل ركلتي الترجيح في الشوط الثاني الممنوحة للفريق المنافس.

 

الجانب السلبي الوحيد في تلك الليلة كان إصابة ديفيد ألابا في وقت متأخر من الشوط الأول حيث اضطر الدولي النمساوي لإفساح المجال لكارفاخال.

 

فوز ريال مدريد يمنح رجال أنشيلوتي الآن أسبوعًا للتحضير لمباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز ريال مدريد على ملعب أوساسونا بثلاثية مقابل هدف وأصبح تركيز كارلو أنشيلوتي يتحول الآن إلى دوري أبطال أوروبا أوضح المدرب الحالة المزاجية في الفريق بقوله:

 

“لا يزال لدينا القليل لنخوضه في سباق اللقب قليلا وسنركز الآن على نصف نهائي دوري أبطال أوروبا فنحن نلعب في جولة جيدة مع الفريق المنافس والجميع في حالة جيدة وأود أن أبرز داني سيبايوس لأدائه فكنت على حق عندما قلت قبل بضعة أسابيع إنه يستحق المزيد من الدقائق “.

 

وردا على سؤال حول أداء كريم بنزيمة أمام أوساسونا والركلتين اللتين أنقذهما سيرجيو هيريرا ودافع الإيطالي عن المهاجم وقال: “لو حصلنا على ركلة جزاء أخرى لكان سددها. عندما يكون لدينا واحدنا التالي سوف يأخذها فكل من ينفذ ركلات الترجيح سيفتقد البعض حتى لو لم يسجل فقد لعب بشكل جيد “.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.