خطة روى فيتوريا للموسم الجديد

wafaa
اخبار رياضية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 12:27 مساءً
خطة روى فيتوريا للموسم الجديد

بعد تتويج العالمي بلقب مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان في النسخة الأصعب والأغلي وخاصة انها غابت عن العالمي منذ 2015-2016، يبدأ النصر في التجهيز والاستعداد للموسم المقبل بشكل أكثر احترفية.

وكان التتويج باللقب بعد تعب ومجهود ومنافسة شرسة وقوية مع الغريم التقليدي الهلال، وظلت المنافسة للنفس الأخير حتى الجولة الأخيرة وبفارق نقطة وحيدة.

حدد المدرب البرتغالي روي فيتوريا احتياجاته وأولوياته للموسم المقبل، فقد قرر الاستغناء عن حارس المرمى الأسترالي براد جونز والتعاقد مع حارس محلي.

كما قرر ضرورة التعاقد مع قلب دفاع محلي والاحتفاظ بالثنائي عمر هوساوي ومايكون بيريرا.

طالب فيتوريا بالتعاقد مع لاعب ارتكاز آسيوي ليكون بديل لبراد جونز، وطالب بالتعاقد مع جناح أيسر أجنبي، واستقر الإدارة على رحيل اللاعب النيجيري أحمد موسى.

ضرورة التعاقد مع قلب هجوم، وتدخل الإدارة في صراع شرس وقوي مع كبار أندية الإمارات من أجل الحصول على توقيع اللاعب لياندر تاومبا.

التعاقد مع الكويكيبي ليكون بديل امرابط

طالب بالتعاقد مع جناح ايمن، ومن المقرر أن يكون اللاعب محمد الكويكبي، ومن المتوقع أن يكون بديل للنجم المغربي نور الدين امرابط وخاصة أنه سيحتاج لفترات راحة طويلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.