لابورتا يعلن عن اقتراب التعاقد مع روبرت ليفاندوسكي

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 3:15 صباحًا
لابورتا يعلن عن اقتراب التعاقد مع روبرت ليفاندوسكي

أعلن رئيس برشلونة جوان لابورتا في تصريحات صحفية مهمة عن وجود مفاجأة كبيرة وهو التعاقد مع المهاجم المتميز مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي حيث خرج رئيس النادي الكتالوني في بيان هام تم نقله من خلال محطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير وهو أن ليفاندوفسكي سيوقع عقد طويل الأمد مع فريق برشلونة.

وتم توجيه سؤال لرئيس نادي برشلونة لابورتا عن احتمالية التعاقد مع المهاجم المتميز روبرت ليفاندوسكي ورد لابورتا على أحد مشجعي برشلونة وقال: “من المرشحين بقوة ان ليفاندوسكي سيأتي إلى النادي إنه أحد العقود التي يمكن عقدها وحسمها في الصيف”.

ويعيش مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي في حالة تألق هذا الموسم حيث أحرز 47 هدفا في 41 مباراة مع بايرن ميونيخ في مختلف البطولات.

يشار إلى أن ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 33 عامًا لعب مع بايرن ميونيخ منذ صيف 2014 وساعد الفريق في تحقيق ألقاب محلية وقارية ودولية كثيره وفاز بالكرة الذهبية مرة واحدة وأفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا مرتين.

وأكدت تقارير صحفية من أيام ماضية وأيضا في الوقت الحالي أن برشلونة سيتعين عليه الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة بايرن ميونيخ من أجل إقناعهم ببيع ليفاندوفسكي لهم هذا الصيف المقبل خاصة وأن عقده لا يزال يوجد به فتره مع النادي.

وأشارت تقارير إلى أن برشلونة ينوي إعطاء ليفاندوفسكي راتبا سنويا يتراوح بين 35 و 40 مليون يورو بعقد لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم وهذا ليقنع اللاعب بأن ينضم لفريق برشلونة .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.