جوارديولا : المنافسة ستكون شرسة مع ليفربول .. وسنتغلب على وواتفورد

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 8:22 صباحًا
جوارديولا : المنافسة ستكون شرسة مع ليفربول .. وسنتغلب على وواتفورد

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على المنافسة بينه وبين ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مشيرا إلى أن باقي المباريات النهائية هي مباريات حسم ولا يستطيع فريقه إضاعة النقاط وليفربول أيضا.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة واتفورد وقال : “لا يمكن لفريق مانشستر سيتي ان يقوم بإضاعة النقاط في الوقت الحالي كما أن ليفربول لا سيقاتل من أجل عد الخسارة في أي مباراة واللاعبون يعرفون أننا كنا في هذا المركز من قبل ولعبنا نهائيًا ضد واتفورد وإذا انتصرنا في هذه المباراة فسيكون لدينا فرصة للعب مرة أخرى بشكل ممتاز “.

جوارديولا

وتحدث بيب جوارديولا عن المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد  وأشاد به قائلاً: “عليك أن تنظر إلى فريق أياكس الذي دربه وسترى كفائته وفي الأخير مبروك لإريك وأتمنى له كل التوفيق في مانشستر يونايتد مدرب من الطراز العالمي “.

وتابع: “بعد نهاية كل مباراه أتكلم مع المدربين أدعوهم بمل سرور وحب لتناول معي كأس من النبيذ إذا تغلبوا علي نحتفل لماذا لا نكون أصدقاء أنت أسعد عندما تفوز وتحزن عندما تخسر ويجب أن ننتصر في جميع مشاركاتنا ولكننا نبذل قصارى جهدنا هذا النصر وفي النهاية النتيجة ستكون حتمية ولكن الفوز هو أهم شيء الآن بالنسبة لنا “.

واختتم حديثه عن أثر خوض دوري أبطال أوروبا على سباق اللقب مع ليفربول : “لا اشغل تفكيري بهذا الأمور في الوقت الحالي ولكن أفكر في كيفية الفوز في المباريات المقبلة وحاليا تركيزي الآن في الفوز على فريق واتفورد “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.