تقارير : برشلونه مازال يريد التعاقد مع محمد صلاح

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 7:31 صباحًا
تقارير : برشلونه مازال يريد التعاقد مع محمد صلاح

يتطلع برشلونة إلى جعل نجم ليفربول محمد صلاح على رأس أولوياته في الصيف بعد حصوله على صفقة رعاية مع سبوتيفاي حسبما كتب ذا ميرور.

يحرص البلوجرانا على إحداث تأثير في التوقيع في محاولة للعودة إلى المنافسة على لقب الليغا ضد ريال مدريد الموسم المقبل وقد نقلوا الجناح البالغ من العمر 29 عامًا إلى صدارة القائمة المختصرة.

سيكون أمامه عام واحد فقط على صفقته في آنفيلد في الصيف وعلى الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن نيته كانت البقاء مع فريق يورجن كلوب ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن صفقة جديدة.

وهذه النقطة الشائكة حتى الآن هي أن ليفربول لم يتمكن من الاتفاق على شروط شخصية مع ممثلي الدولي المصري.

ظل صلاح أحد أفضل لاعبي كلوب هذا الموسم حيث ساهم في تسجيل 35 هدفًا في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكن يبدو أن برشلونة سيحاول إقناعه بالكامب نو إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بنهاية الموسم.

وهناك اخبار تقول أن مانويل نوير من المقرر أن يمدد عقده مع بايرن ميونيخ لمدة عامين كما كتب نيكولو شيرا وأجرى حارس المرمى البالغ من العمر 36 عامًا محادثات مع البوندسليجا في الأسابيع الأخيرة .

وتشير آخر الأخبار إلى أنه قرر التوقيع على تمديد حتى صيف 2024 ولعب 37 مباراة هذا الموسم بعد أن انضم إلى النادي من شالكه في عام 2011

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.