صورة ميسي بالبشت القطري تتصدر الأخبار وتميم ينهي كأس العالم بكلمة وداع

soma
اخبار رياضية
soma19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 4:12 مساءً
صورة ميسي بالبشت القطري تتصدر الأخبار وتميم ينهي كأس العالم بكلمة وداع

صورة ميسي بالبشت القطري تتصدر نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للفوز ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 في قطر وكذلك صورة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد المعروف باسم ” البشت ” لميسي .

صورة ميسي بالبشت القطري تتصدر

كانت هناك مجموعة متنوعة من وجهات النظر التي تم التعبير عنها على تويتر. وزعم البعض أن البشت تم إنتاجه في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، بينما ادعى آخرون أنه “بشت سالم”.

بعد انتهاء الوقت العادي والإضافي بالتعادل وتم تسجيل ثلاثة أهداف لكلا الفريقين، تغلب “التانجو” على “ذا روسترز ” بركلات الترجيح 2/4.

يمثل هذا الانتصار أول بطولة لميسي في مسيرته الكروية. قبل ذلك، شارك في خمس بطولات متتالية في الأعوام 2006 و 2010 و 2014 و 2018 و 2020.

تميم ينهي كأس العالم بكلمة وداع

أدلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ببيان عقب انتهاء استضافة بلاده التي استمرت 28 يومًا لكأس العالم 2022، والتي جرت في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ونشر أمير قطر ما يلي عبر حسابه على تويتر: “أهنئ المنتخب الفرنسي على فوزه بالبطولة وكذلك للمنتخب الأرجنتيني بفوزه بكأس العالم قطر 2022. أنا أقدر الأداء الممتاز الذي قدمته جميع الفرق والجماهير” دعم قوي “.

وتابع الشيخ تميم بن حمد” لقد أوفينا بتعهدنا بترتيب بطولة فريدة من الدول العربية، مما أتاح الفرصة لشعوب العالم للتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة مبادئنا “.

وتابع:” أعبر عن امتناني لكل من ساهم في إنجاح البطولة وأظهرها ودولة قطر والوطن العربي بطريقة كريمة للملايين. من المشاهدين حول العالم “.وقال أمير قطر” إنني أقدر الفيفا للشراكة البناءة في تنظيم هذا الحدث “.

ودعم الشيخ تميم بن حمد المنتخبات العربية الثلاثة التي شاركت في النهائيات وهي السعودية وتونس والمغرب، بينما كان يتابع معظم مباريات المونديال خلال نسخته الثانية والعشرين من المدرجات.

يشار إلى أن 32 فريقًا تنافسوا في مونديال 2022، وفاز المنتخب الأرجنتيني بالبطولة بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 بعد اللائحة وانتهى الوقت الإضافي بالتعادل 3/3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.