بنزيمة وفينيسيوس ورودريجو في هجوم ريال مدريد على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 9:15 مساءً
بنزيمة وفينيسيوس ورودريجو في هجوم ريال مدريد على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التشكيلة الأساسية للمباراة النارية ضد مضيفه فريق إنجلترا مانشستر سيتي والتي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف النهائي – نهائيات دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على النحو التالي:

 

حارس المرمى: كورتوا.

 

خط الدفاع: ميليتاو / ألابا / ميندي / كارفاخال.

 

لاعب وسط: مودريتش / فالفيردي / كروس.

 

المهاجمون: رودريجو / كريم بنزيمة / فينيسيوس جونيور.

 

سيلعب Los Merengues بقيادة كارلو أنشيلوتي هذه المباراة الشرسة بقوة وتركيز كبير ، حيث يأمل في تقديم مستوى متميز يليق به يسعى من خلاله إلى تحقيق النصر ليعود إلى الوطن بروح طيبة.

 

أما بالنسبة للسيتي بقيادة بيب جوارديولا فإن معنوياتهم مرتفعة ويظهرون بمستوى متميز في الآونة الأخيرة وسوف يركزون كل تدريباتهم على هذه المباراة وهم يحاولون دراسة الخصم جيدًا لتقديم أداء ممتاز ويحاول من خلاله تحقيق انتصار يسهل رفع تذكرة الترانزيت من مدريد.

 

وكان ريال مدريد قد حقق هذا الدور بعد تجاوز عقبة تشيلسي بصعوبة خمسة مقابل ثلاثة أهداف حيث فاز في مباراة الذهاب 3-1 وخسر على يد البلوز في مباراة الإياب 3-2 لكن في مجموع المباراتين كان في صالح الملكي.

 

في المقابل وصل مانشستر سيتي إلى هذه المباراة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ذهابًا وإيابًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.