أزمة جديدة في انتظار شيرين عبد الوهاب إليك التفاصيل

soma
اخبار فنية
soma22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 5:22 مساءً
أزمة جديدة في انتظار شيرين عبد الوهاب إليك التفاصيل

شيرين عبد الوهاب بعد إنهاء عقدها مع روتانا، تعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الآن في خضم أزمة جديدة تحتاج إلى حل نهائي قبل 24 ديسمبر المقبل. وقد رفعت روتانا مطالبة بتعويض قدره 10 ملايين جنيه، وتم تحديد موعد. ومن المقرر أن تنظر القضية أمام القضاء المصري السبت المقبل. بعد تركيز شيرين على مشاكل عائلتها وعلاجها في مرفق للصحة العقلية تسبب في انهيار محادثات السلام بين الطرفين.

وحصلت شيرين على مهلة من محكمة القاهرة الاقتصادية لإيجاد حل سلمي للنزاع بينها وبين شركة روتانا بشأن إنهاء عقدهما الذي انتهى عام 2019 خلال الجلسة الثانية لنظر القضية. وأكد محاميها حسام لطفي أن الطرفين يجرون حاليا مفاوضات لإنهاء العقد بالتراضي.

أزمة جديدة في انتظار شيرين عبد الوهاب

أفادت تقارير أن شركة روتانا رفعت دعوى قضائية على الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، مطالبتًا بتعويض قدره 10 ملايين جنيه عن مخالفة عقدها في عام 2019، وأمرها بتسديد المبلغ.

وتضمنت الاتفاقية توقيع عقدين: الأول للأداء الصوتي بقيمة 10 ملايين جنيه، وطالبت بتقديم 10 أغانٍ، اثنتان منها مقاطع فيديو، وإحياء ثلاث حفلات موسيقية تنظمها الشركة. والثاني، لتنفيذ إنتاج الألبوم، بلغت قيمته 26 مليون جنيه، وكانت شيرين قد دفعت بالفعل 10 ملايين جنيه لحساب عقد الإنتاج، لكنك لم تحصل على أي شيء في المقابل.

ونشرت شيرين أربع أغنيات دون أن تذكر العمل الإنتاجي، وبعد ذلك أعلنت أنها لن تعود “ملكًا لأحد”، وأعلنت هدفها في ابتكار فنها الخاص، الأمر الذي أثار خلافًا بين الجانبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.