سوزان نجم الدين أمريكية في “كلبش 3” مع أمير كرارة

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 8:47 مساءً
سوزان نجم الدين أمريكية في “كلبش 3” مع أمير كرارة

الفنانة سوزان نجم الدين تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “كلبش” الجزء الثالث للنجم أمير كرارة، ومن المقرر أن تظهر في حلقة اليوم في شخصية سيدة أمريكية باسم “سارة”.

صورت نجم الدين مشاهدها في المسلسل التي جمعتها بالنجم أمير كرارة الذي يقدم شخصية “سليم الأانصاري” كما جمعتها بالفنان هشام سليم الذي يجسد شخصية رجل الأعمال “أكرم صفوان”.

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هالة فاخر، عمر الشناوي، أحمد العوضي، محمود فارس، يسرا اللوزي، محمد علي رزق، أماني كمال، غسلام جمال، هشام سليم، أميرة العايدي، هيدي كرم، وآخرون.

في سياق متصل نالت سوزان نجم الدين اعجاب المشاهدين عن دورها “صولا” في مسلسل “ابن أصول” للنجم حمادة هلال الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني الجاري.

سوزان نجم الدين مسلسل “ابن أصول”

مسلسل “ابن أصول” من تأليف أحمد محمود ابو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجي، بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، رانيا منصور، غيناس كامل، فراس السعيد، أحمد حلاوة، محمد نجاتي، حمزة العيلي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.