حنان مطاوع.. التمثيل بالنسبالي متعة وأذاكر الشخصية جيداً

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 1:49 مساءً
حنان مطاوع.. التمثيل بالنسبالي متعة وأذاكر الشخصية جيداً

الفنانة حنان مطاوع تتحدث عن شخصيتها في مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال في الموسم الرمضاني الجاري، من المعروف أن مطاوع فنانة رائعة وأبدعت في تقديم الشخصيات الصعبة والمركبة.

فقد أبدعت في تقديم شخصية “عبلة” في مسلسل “هذا المساء” مع النجم غياد نصار، ثم الشخصية متحجرة القلب والشرسة في مسلسل “دهشة”، وغيره، وتمكنت من لفت الأنظار لها في شخصيتها بلمس أكتاف.

أحابت مطاوع على السؤال الذي توجه لها عن السبب الذي جعلها توافق على المشاركة في مسلسل “لمس أكتاف” وقالت أنها بمجرد أن قرأت الورق وافقت لأن الشخصية مختلفة وجديدة ومركبة وهي “معلمة عايدة الحناوي” التي دائماً ما تظهر بالشراسة والقوة ولكن لديها جوانب إنسانسة وعاطفية وهو دور مغري وشخصية مستفزة لأي فنان، وده شئ ممتع بالنسبالي.

حنان مطاوع وطريقة تحضيرها للشخصية

وعن التحضيرات التي قامت بها للتحضير للشخصية قالت لا توجد تحضيرات خاصة فأنا ممثلة ودوري أن أحضر جيداً لكل دور أقدمه سواء كانت الشخصية بسيطة أو مركبة، فأنا أذكرها جيداً وأطلع على شخصيات المماثلة وفي الأخر أخلق حالة لنفسي، وتكون الأيام الأولى هي الأصعب في التصوير والباقي يكون سهل بسبب تقمصي للشخصية ومعرفتي بأبعادها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.