نادي ساوثامبتون يريد التعاقد مع الظهير ووكر بيترز

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 5:54 مساءً
نادي ساوثامبتون يريد التعاقد مع الظهير ووكر بيترز

استمرت أنشطة الانتقالات الصيفية لنادي ساوثامبتون يوم السبت عندما أكدوا التعاقد مع لاعب خط الوسط جو أريبو من رينجرز .

 

مطلوب ظهير جديد للتنافس مع كايل ووكر بيترز والتغطية على تينو ليفرامنتو المصاب كما أن لديهم عمق غير كاف على اليسار حيث يعتبر رومان بيرود هو الخيار الوحيد الأكبر.

 

لهذا السبب اكتشف ساوثهامبتون فكرة التعاقد مع نيكو ويليامز من ليفربول ومن بين المرشحين الآخرين الذين يُعتقد أنهم على الرادار براندون ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا من مانشستر يونايتد وماركوس بيدرسن لاعب فيينورد وعيسى كابوري المحتمل لمانشستر سيتي.

 

من غير المتوقع حل الموقف قبل مغادرة فريق رالف هاسينوتل يوم الأربعاء لمعسكر تدريبي في النمسا ومع ذلك يعتزم النادي معالجته مع اقتراب موسم 2022-23.

 

لن تكون الإضافة المحتملة مكملة لخيارات ساوثهامبتون الحالية فحسب بل هناك فرصة معقولة أيضًا لأن تكون جزءًا من خطة الخلافة إذا تم بيع ووكر بيترز.

 

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد تم التعاقد معه حتى عام 2025 وأن التسلسل الهرمي لسانت ماري لا يسعون بنشاط لمقايضته لم يكن هناك تقدم فيما يتعلق بصفقة جديدة ولديه خاطبون.

 

تم ربط ووكر بيترز الذي انضم بشكل دائم من توتنهام هوتسبر قبل عامين وانضم منذ ذلك الحين إلى تشكيلة إنجلترا بإيفرتون الأسبوع الماضي ولكن على الرغم من الإعجاب الشديد فإن مشاكلهم المالية ستجعل من جوديسون بارك وجهة غير واقعية في الوقت الحالي.

 

يُعتقد أن توتنهام وضع شرط إعادة شراء بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في الاتفاقية التي أدت إلى انتقال ووكر بيترز إلى ساوثهامبتون في حين يُفهم أن لاعبين مثل مانشستر يونايتد وأرسنال يضعون المدافع في قائمة الأهداف المحتملة إذا نظروا إلى ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.