محمد رمضان يرفض الزواج من حلا شيحا ويغادر الموقف في “زلزال”

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 8:57 مساءً
محمد رمضان يرفض الزواج من حلا شيحا ويغادر الموقف في “زلزال”

تضمنت الحلقة الثامنة عشر من أحداث مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان الكثير من الأحداث، وأبرزها رفض “زلزال” الزواج من صافية “حلا شيحا” بعد أن قامت والدتها وديدة “حنان سليمان” بالذهاب لمحمد حربي وطلبت منه أن يتزوج ابنتها دون أن تكلفه مصاريف الزواج حتى يقطع لسان الناس اللذين يترددون بسمعة ابنتها.

وقالت الخالة وديدة لمحمد حربي في حال رفضه للزواج من صافية فعليه أن يغادر المكان، وبالفعل غادر محمد حربي المكان في نفس الوقت، وتشاجرت صافية مع والدتها بسببه، وذهبت لمنزل عم غوبريال لتسأل عنه، وهناك قابلت زهدي “أحمد صيام” وأخبرها بأنه لم يرجع وروت له قصتها معه وعن حبها الشديد له.

فريق عمل مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، أحمد صيام، ماجد المصري، منى عبد الغني، لمياء كرم، محمود حجازي، هنادي مهنا، حسام داغر، محمد سليمان، يوسف عثمان، سلوى عثمان، مصطفى منصور، آية هلالي، حنان سليمان، سعيد الصالح، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.