أكرم صفوان يشعر بالرعب بعد مقتل الصحفي غسان في “كلبش 3”

wafaa
اخبار فنية
wafaa24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 9:31 مساءً
أكرم صفوان يشعر بالرعب بعد مقتل الصحفي غسان في “كلبش 3”

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “كلبش 3” احتوت على أحداث مُثيرة، أبرزها محاولة أمجد صفوان “إسلام جمال” لإغواء ريم “يسرا اللوزي” واستدراجها لتقع في حبه، حيث طلبها في مكتبة، وطلب منها أن تذهب له للعوامة حتى تعطيه جلسات نفسية، وقامت ريم بضربه على وجهه وتركت الشركة.

قام سليم الأنصاري بالذهاب لأكرم صفوان وطلب منه أن يبعد أمجد عن الشركة بعد أن تحرش بريم، وأكد له أنه من المستحيل التعامل بينهما في الشركة.

علمت هايدي “أماني كمال” سكرتيرة سليم الأنصاري وأمجد وقامت بمواجهة الأاخير بتحرشه بريم، وأخبرته أنها تتجسس عليه من خلال هاتف سري، وضربها وأكد عليها أنه سوف يُهين ريم ولكنها هددته بفضح أمره.

مقتل الصحفي غسان يوتر أكرم صفوان

وفي نهاية الحلقة أعلنت الإعلامية شهيرة “هيدي كرم” من خلال برنامجها الذي يشاهده أكرم صفوان وزوجتة إتجي “أميرة العايدي” عن خبر وفاة الصحفي غسان بعد ان وقع من الدور ال32 وتوفى على الفور.

كما تضمن الحلقة نجاح سليم في الدخول للمكان السري لأكرم صفوان بمساعدة سميح وبروسلي وحصل على أوراق مهمة كما حصل على حقن علاج ابنه مالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.