مونديال 2022 قطر تستعد لمواجهة السنغال

قطر تستعد لمواجهة السنغال
قطر تستعد لمواجهة السنغال

قطر تستعد لمواجهة السنغال مضيفو كأس العالم عندما تلعب قطر مع السنغال يوم الجمعة، فإن بطل إفريقيا، الذي يجب أن يفوز بمباراته الثانية في المجموعة A أو يخاطر بالإقصاء مبكرًا من البطولة، سوف يتطلع إلى تخفيف التوتر من لقاءهم الافتتاحي.

قطر تستعد لمواجهة السنغال

وبسبب الضغط، عانى المضيف في المباراة الأولى وسقط أمام الإكوادور 2-0 الأحد الماضي، مما دفع بعض أنصاره إلى مغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الثاني.

قال المدرب فيليكس سانشيز: “خيبت أعصابنا. لم نتمكن من إكمال أربع تمريرات متتالية، وخط الدفاع كان لديه فتحات. هذا يؤلمنا لأن الفريق لم يلعب بتوازن.

وفي حال خسرت قطر على ملعب الثمامة بالدوحة، فإن بطل آسيا سيتبع جنوب أفريقيا (2010) باعتباره ثاني مضيف لكأس العالم يخرج من دور المجموعات.

ستحتاج قطر إلى المزيد في مواجهة السنغال، بحسب سانشيز، الذي حشد لاعبيه معًا لعدة أشهر كما لو كانوا في معسكر للأندية للتحضير لكأس العالم. وتعهد سانشيز بفريق” أكثر كفاءة وتنافسية “.

في أول ظهور لهم في المونديال، هم غير قادرين على تحمل ضعف الدفاع وسعد يرتجف شيب في الشباك.

أخطأ أفضل حارس مرمى في العالم، إدوارد ميندي، إلى حد ما في تسجيل أهداف السنغال الأخيرة ضد هولندا يوم الاثنين ، بعد بداية قوية.

من المحتمل أن يحتفظ ميندي بموقعه، لكن عضلة فخذ شيخو كوياتي الممزقة وعضلة فخذ المدافع عبده ديالو قد تجبر أليو سيسي على إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية.