قبل المواجهة ما هو مصير المغرب أمام فرنسا

soma
اخبار رياضية
soma14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 6:35 مساءً
قبل المواجهة ما هو مصير المغرب أمام فرنسا

مصير المغرب أمام فرنسا ويلعب المنتخب المغربي أمام فرنسا اليوم الأربعاء في نصف نهاية مونديال 2022. كلا الفريقين يتنافسان على مكان في مباراة البطولة ضد الأرجنتين.

مساء الأربعاء، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش، تقام مباراة نصف النهائي، والتي ستضم منتخبين عربياً وأفريقيا للمرة الأولى، على ملعب البيت في قطر.

مصير المغرب أمام فرنسا

ونشر موقع “ذي أناليست ” المتخصص بإحصائيات كرة القدم، توقعاتهم لهذه المباراة بالقول إن فرنسا لديها معدل انتصار يقارب 64.3٪، مقارنة ب “أسود الأطلس” الذين حققوا نسبة انتصار تقارب 13٪.

  • كانت النسبة المئوية في الشوط الأول حيث تعادل الفريقان في العمل الإضافي 22.7 بالمائة.
  • كان لدى Google أيضًا توقعات مماثلة، حيث أعطت 62 في المائة لفرنسا و 14 في المائة للمغرب.
  • توقعت “باندا سهيل” الشهيرة أن تنتصر “الديوك” وتتأهل إلى نهائي “كأس العالم 2022” أيضًا.
  • هزمت فرنسا إنجلترا 2-1، وهزم المغرب البرتغال بهدف واضح للتقدم إلى نصف النهائي.

قمة الناري

المدافع عن المنتخب الوطني الفرنسي، وخاصة خط الهجوم المكون من الرباعي كيليان مبابي وأوليفييه جيرو وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان، هو أكثر ما يتوقعه أسود الأطلس.

المنتخب الفرنسي يضم لاعبين بارزين وأفضل مدرب في العالم، بحسب المدرب وليد الركراكي، الذي قال أيضا: “سنسعى جاهدين لخلق مفاجأة”.

ولدى سؤاله عن الإصابات التي لوحظت بين اللاعبين، رد الركركي أن اتخاذ القرار بشأن من سيلعب هو يوم المباراة، ولا يحدث إلا عندما يكون الجميع على استعداد تام للعب.

قال ديدييه ديشان، المدرب الفرنسي، إنه “سيجد حلا” لمواجهة دفاع المغرب القوي، مشيرا إلى أن “المنتخب المغربي لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “لا يجب أن يُنظر إلى المغرب على أنه قوة دفاعية فقط، وإلا لما وصلوا. وعلى الرغم من ذلك، فإنهم يتمتعون بأفضل دفاع، لذلك سيكون هدفنا هو جعل الأمور صعبة عليهم حتى نتمكن من التسجيل.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.