من أجل عيون الدون النصر يضحي بثلاث من نجومه

النصر يضحي بثلاث من نجومه
النصر يضحي بثلاث من نجومه

النصر يضحي بثلاث من نجومه اتخذ موصلي المعمر، رئيس نادي النصر، قرارًا مثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية كنتيجة مباشرة للأداء الأسطوري للبرتغال كريستيانو رونالدو.

وقدم رونالدو عرضا رسميا من نادي النصر. أن يصبح عضوا في الفريق الأول لكرة القدم ابتداء من يناير 2023 لفترة زمنية تمتد موسمين ونصف، وبسعر 500 مليون يورو (2 مليار ريال سعودي).

من أجل عيون الدون النصر يضحي بثلاث من نجومه

أحدث المعلومات هي أن الشخصية الأسطورية من البرتغال قد باركت النظام النصراوي. لتصبح عضوًا رسميًا في فريق كرة القدم الأول الموجود بالفعل.

وفي هذا السياق، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية “إقالة” الإدارة النصراوية، والتي تضمنت إقالة ثلاثة محترفين أجانب من مناصبهم في صفوف أول نادٍ لكرة القدم بعد انتهاء صفقة بيع رونالدو.

وأعلن المنشور عن اكتشافه أن اسمي بيتي مارتينيز من الأرجنتين وجلال الدين مشاريبوف من أوزبكستان كانا على رأس قائمة الأجانب الذين خرجوا من الانتصار في فصل الشتاء.

لم يذكر اسم المسيحي الثالث الذي ليس متحدثًا أصليًا للغة والذي سيتم التضحية به في المقالة. لإرضاء فضول الأسطورة البرتغالية.

بالإضافة إلى بيتي وماشاريبوف، شارك “6 أجانب” في الفوز. وهؤلاء اللاعبون هم على النحو التالي: حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، والوسط البرازيلي لويس جوستافو، وصانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر.

ويبدو أن أبو بكر، وهو لاعب نادي النصر الأقرب للانسحاب من الفريق الأول لكرة القدم، هو عضو في هذا السداسي. هذا صحيح بشكل خاص في ضوء التقارير الأخيرة التي تفيد بأنه في مفاوضات مع كل من الإسباني رايو فاليكانو وفنربخشة التركي.