موعد مباراه ليفربول وفياريال اليوم 2022/4/27

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 5:58 مساءً
موعد مباراه ليفربول وفياريال اليوم 2022/4/27

سنتحدث عن موعد مباراه ليفربول وفياريال اليوم وتستمر مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء حيث يستضيف ليفربول فريق فياريال في أنفيلد في أول مباراة له.

إذا فاز الريدز فسيكون ذلك ثالث نهائي في المواسم الخمسة الأخيرة حيث عاد فياريال في الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخها وتتطلع إلى التخلص من صدمة أخرى بعد كذاب بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي ويوفنتوس في أول ضربة قاضية جولة المسرح.

ميعاد المباراه

سيلعب الفريقين المباراه اليوم الأربعاء الساعة 9:00 بتوقيت القاهره والساعة 8:00 بتوقيت الجزائر والمغرب والساعة 10:00 بتوقيت مكه المكرمه .

أخبار فريق ليفربول

ليفربول لا يفتقر أي لاعبين رئيسيين لكن روبرتو فيرمينو لا يزال مشكوكًا فيه وستكون العيون على كيفية ظهور الأشياء في الهجوم حيث من المتوقع أن يبدأ محمد صلاح وديوجو جوتا وساديو ماني هذا يعني أن الإحساس الكولومبي لويز دياز سيكون من المحتمل أن يكون الرجل خارج المقعد لشرارة الشوط الثاني إذا احتجت إلى واحدة.

فيلاريال ألبرتو مورينو مصاب في الركبة ويريمي بينو مصاب في العضلات كلاهما في المرحلة الأولى في حين أن unai emery سوف يتعرقان في وضع المهاجم جيرارد مورينو تتعامل الموهبة الإسبانية مع طرق أوتار الركبة التي تجعله مشكوكًا في هذا الصدام.

ولا ننسى المباراه المجنونه التي حدثت ليله البارحه بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي علي الريال 4-3 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.