اخيرا النصر يكشف تفاصيل تعاقد رونالدو

soma
اخبار رياضية
soma26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 6:40 مساءً
اخيرا النصر يكشف تفاصيل تعاقد رونالدو

النصر يكشف تفاصيل تعاقد رونالدو وعلق المدير الرياضي لنادي النصر السعودي مارسيلو سالازار، على نبأ مفاوضات الفريق مع مواطنه كريستيانو رونالدو استعدادًا لمشاركته خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

اخيرا النصر يكشف تفاصيل تعاقد رونالدو

قبل انطلاق مونديال 2022 في قطر، تم إنهاء عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، مما أدى إلى خروج اللاعب من النادي. حدث هذا قبل البطولة في قطر.

وقال سالازار في تصريحات عبر موقع “فلاش سكور ” الإلكتروني، الذي أوردته وكالة الأنباء الألمانية: “لا يسمح لي أن أقول نعم أو لا بشأن احتمال ضم رونالدو”. تم نشر تعليقات سالازار على الملأ بعد إتاحتها للجمهور.

قال: “دعونا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام، حيث يمكنك أن ترى المناقشات مع رونالدو مرهقة وصعبة، ليس فقط للنادي، ولكن للعالم كله. دعنا ننتظر ونرى كيف تسير الأمور سيستمر حتى نهاية العام”.

وفي الختام، قال: “بصفتي رياضيًا ، يمكنني القول إن كريستيانو رونالدو، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، كان دائمًا نموذجًا يحتذى به بالنسبة لي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.