على نهج النصر الهلال يعلن ضم نجمين عالميين

soma
اخبار رياضية
soma7 يناير 2023آخر تحديث : السبت 7 يناير 2023 - 6:24 مساءً
على نهج النصر الهلال يعلن ضم نجمين عالميين

الهلال يعلن ضم نجمين عالميين شارك المدير التنفيذي لنادي الهلال، فهد المفرج، مؤخرًا بعض الأخبار المثيرة مع جماهير فريق كرة القدم الممتاز، داخل وخارج المملكة.

الهلال يعلن ضم نجمين عالميين

خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، شهد الهلال مجموعة متنوعة من الصعود والهبوط من حيث النتائج والمستويات. حيث يحتل الآن المركز الثالث في تصنيفات دوري الروشن السعودي المحترف، بعد أن جمعته بمجموع 25 نقطة.

بعد 12 مباراة، يتأخر الفريق الكروي الأول لنادي الهلال، عن فريق كرة القدم الأول لنادي النصر، الذي يحتل الآن المركز الأول في الدوري بفارق 4 نقاط كاملة.

* بدأت الرحلة في تمبكتو وانتهت بميسي ونيمار. جماهير الهلال لديهم إعلان مثير يتطلعون إليه.

في هذا السيناريو بالذات، أعلن المفرج، عبر إعلانات إذاعية، أن نادي الهلال تفاوض مع مواهب عالمية بمجرد رفع عقوبة التجريد من التسجيل.

بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، رغم توقيعه لمنافسه النصر، منعت غرفة تسوية المنازعات، بدعم من المركز السعودي للتحكيم الرياضي، الهلال من تسجيل صفقات جديدة حتى صيف 2023. تم ذلك بسبب تجديد العقد رغم توقيع محمد كنو للنصر.

بعد رفع العقوبة، سيكون للهلال الحرية في دمج أي موهبة محلية أو عالمية رسميًا ، وفقًا للمدير التنفيذي للمنظمة.

ترددت شائعات عن قيام الفريق الأزرق بتجنيد عدد من الأشخاص البارزين من المجتمعات المحلية والدولية. أبرزها النجم الدولي حسن تمبكتي، الذي يلعب دورًا محوريًا في الدفاع عن نادي الشباب، وكذلك البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذين يشكلان معًا الثنائي الديناميكي لباريس سان جيرمان. في فرنسا.

وبشأن عقوبة الحرمان من الوصول إلى العقود. ونفى فهد المفرج ما تردد عن رفع تعليقه هذا الشتاء. وأكد في الوقت ذاته أن إدارة الهلال لم تتسلم أو تتغاضى عن حقوق النادي، وأن الأمر وصل إلى المرحلة القانونية النهائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.