ليلى غفران في “شيخ الحارة” تنفي حقيقة تسترها على الجاني الحقيقي لقتل ابنتها

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 12:55 مساءً
ليلى غفران في “شيخ الحارة” تنفي حقيقة تسترها على الجاني الحقيقي لقتل ابنتها

الفنانة ليلى غفران كانت ضيفة الحلقة ال19 من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة التي تقدمة للموسم الثالث على التوالي عبر شاشة القاهرة والناس في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.

وخلال الحلقة وفقرة “شيخ الحارة” سُلت غفران عن اسم الفنانة التي اعطتها حبوب صينية مهدئة أثناء عزاء ابنتها هبة والتي تسببت في حالة الإغماء، ورفضت غفران أن تفصح عن اسم هذه الفنانة، ولكن شيخ الحارة قال أنها فيفي عبده.

أعربت غفران أن على علاقة طيبة بالفنانة فيفي عبده وتحبها كثيراً واشارت أنها تحبها كثيراً، وأنها وقت العزاء أعطتها مهدئات فقط لكي تستريح وتنام وعندما استيقظت وجدت نفسها على السرير.

عند توجيه السؤال لغفران عن حقيقة تسترها على القاتل الحقيقي والاتهام الموجهة لها من قبل والدة محمود العسيوي الذي تم اعدامه بسبب قتل هبة وأنها خافت أن تقول الحقيقة وفي المقابل حصلت على شركة انتاج، فنفت غفران ذلك الأمر.

ليلى غفران تثق في القضاء المصري

وقالت ليلى: “القضاء المصري محترم جدا وتم الحكم بالإعدام على محمود العسيوي مرتين وتم تنفيذه في المرة الثالثة ولا يوجد لدى أدنى شك في أنه الجاني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.