مانشستر سيتي قد يضم هاري كين في الشتاء

Yaman
اخبار رياضية
Yaman13 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 13 نوفمبر 2021 - 3:37 مساءً
مانشستر سيتي قد يضم هاري كين في الشتاء

يدرس مانشستر سيتي، تجديد المفاوضات مع توتنهام للحصول على خدمات مهاجمه هاري كين، في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، في إنهاء الصفقة، إذ رفض دانييل ليفي مالك النادي بيع لاعب فريقه ابن الـ29 سنة.

وذكرت شبكة “ESPN”، ان بطل البريميرليج مستعد لتجيدد عرضه للتعاقد مع نجم سبيرز في يناير المقبل، إذ طلب مالك النادي من “السيتيزنس” دفع 150 مليون جنيه إسترليني على الأقل في الصيف الماضي وهو ما لم يقب به مسؤولو النادي، ورغم أن المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي حصل على وعود بعدم رحيله، إلى أن هناك عرض ضخم قد يغير دفة الدولي الإنجليزي.

وذكرت شبكة espn، أن موقف السبير قد يتغير في شهر يناير، وبخاصة أن النادي تكبد خسائر مالية ضخمة بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما شجّع مانشستر سيتي على تجهيز عرض ضخم والتفكير في التقدم به، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لحل ازمة رأس الحربة في الفريق، بعدما رحل أجويرو إلى برشلونة، كما لم يقدم لاعبو الخط الأمامي الأداء المنتظر منه حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.