مباراة ايطاليا وإيرلندا الشمالية مباشر اليوم في تصفيات اوروبا على موقع يلا شوت

منتخب إيطاليا في مواجهة صعبة وهامة أمام إيرلندا الشمالية في التصفيات المونديالية

wafaa
اخبار رياضية
wafaa15 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 15 نوفمبر 2021 - 8:06 مساءً
مباراة ايطاليا وإيرلندا الشمالية مباشر اليوم في تصفيات اوروبا على موقع يلا شوت

على ملعب ويندسور بارك ـ وضمن الجولة آخر جولة في تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا ، يلعب اليوم الإثنين المنتخب الإيطالي مواجهة حاسمة أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي المستضيف ، في الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية على موقع يلا شوت

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة ، في حين يمتلك منتخب إيرلندا الشمالية ثمانية نقاط في المركز الثالث في الترتيب، وفي نفس المجموعة وفي نفس الوقت ، يلعب منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط مع الأزوري ، وبفارق هدفين أمام منتخب بلغاريا.

ومن أجل الترشح بشكل مباشر لنهائيات المونديال وتلافي لعب الملحق ، يجب على المنتخب الإيطالي أن يفوز على المنتخب الإيرلندي الشمالي ، ولكن مع وجزد شرط عدم تمكن المنتخب السويسري أهداف كثيرة أمام المنتخب البلغاري ، وهو الأمر الذي يجعل السويسريين يحتلون الصدارة أمام الأزوري.

أما في صورة وجود تساوي بين المنتخب الإيطالي والمنتخب السويسري على مستوى النقاط وفارق الأهداف وأيضا عدد الأهداف التي تم تسجيلها ، ستكون الأفضلية للسويسريين بسبب المواجهات المباشرة ، وذلك بعد تعادلهم مع إيطاليا سلبيا على ملعبها وتمكنها من التعادل ولكن إيجابا على الأراضي الإيطالية بهدف لمثله.

الكشف عن التشكيلة المتوقعة للأزوري

وحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة “لا جازيتا ديلو سبورت” ، فإن منتخب إيطاليا سيعتمد من خلال المدير الفني روبرتو مانشيني على تشكيلة تتكون من دوناروما في حراسة المرمى ، مع رباعي الدفاع مكون من دي لورينزو وبونوتشي وألتشيربي وإيميرسون ، مع ثلاثي الوسط ويتكون من باريلا وجورجينيو وتونالي ، أمام في الهجوم فسيعتمد على ثلاثة لاعبين أيضا ما يوحي بتشكيلة هجومية وهم بيراردي وإنسيني وكييزا.

يلا شوت مباراة ايطاليا وإيرلندا الشمالية

لن تكون مهمة المنتخب الإيطالي سهلة أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي خصوصا وأن اللعب سيكون على أراضي هذا الأخير ، بالإضافة إلى إفتقاد خدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابة ، وهم شيرو إيموبيلي ، وماركو فيراتي ، وديفيد كالابريا ، وإليساندرو باستوني ، وجورجيو كيليني.

وما يجعل مهمة الطليان صعبة ، وهو نجاح منافسهم في عدم التعرض لأي هزيمة في تصفيات كأس العالم على أرضه وأمام جمهوره ، إضافة إلى عدم إستقبال أي أهداف أيضا.

وعلى ملعبه وأمام جمهوره ، نجح منتخب إيرلندا الشمالية في الخروج بشباك نظيفة في المواجهات الثلاث بعد تعادل سلبيا أمام منتخبات بلغاريا وسويسرا ، إضافة إلى تحقيق الفوز أمام المنتخب الليتواني بهدف نظيف ، وهو ما يجعل مهمة المنتخب الإيطالي في غاية الصعوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.