موعد مباراه مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي

Mohamed
2022-04-20T19:58:49+03:00
اخبار رياضية
Mohamed20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 7:58 مساءً
موعد مباراه مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي

سيلعب فريق مانشستر سيتى ضد فريق برايتون اليوم على ملعب مان سيتي الاتحاد في مؤجلات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022 .

وستكون هذه المباراه مهمة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مره اخرى من فريق ليفربول الذي ينافسه علي بطوله البريميرليج ودوري أبطال أوروبا .

مانشستر سيتى

سيخوض مانشستر سيتى هذه المباراة بكل قوة للحفاظ على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى بعد المواجهة الشرشه التي خاضها فريق ليفربول ضد مانشستر يونايتد وفاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد وذلك جعل ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل مؤقت في انتظار مباراه السيتي اليوم .

وإحصائيات مانشستر سيتى في الدورى الإنجليزى مطمئنة جدا حيث رصيده في البريميرليج 74 نقطة تم حصدها من الانتصار فى 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات والهزيمه في 3 مباريات فقط وإحراز 72 هدفاً وتلقي 20 فقط.

ميعاد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون

ستبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في ٩:٠٠ مساء اليوم بتوقيت القاهره والساعة ١٠:٠٠ بتوقيت مكه المكرمه والساعة ٨:٠٠ بتوقيت الجزائر والمغرب ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي :

حارس المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ستونز / لابورت / كانسيلو / زينشيكو .

الوسط: بيرناردو سيلفا / رودريجو / دي بروين .

الهجوم : محرز / فودين / جيريلش .

ويذكر ان ادم لالانا لاعب فريق برايتون وليفربول السابق توعد مانشستر سيتي وانه سيذل قصارى جهده من أجل الفوز عليهم ويجعل فريق ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.