المؤتمر الصحفي لتوماس توخيل قبل مباراة وست هام

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 9:44 صباحًا
المؤتمر الصحفي لتوماس توخيل قبل مباراة وست هام

تكلم المدرب الألماني توماس توخيل عن المباراة القادمة ضد وست هام والتي من المقرر إجراؤها في الساعة 3:00 مساءً يوم الأحد بتوقيت القاهره والساعة 4:00 بتوقيت مكه المكرمه والساعة 2:00 بتوقيت الجزائر والمغرب على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتحدث توهيل في المؤتمر الصحفي وقال: “تخصصي ليس في الملعب فقط بل نحن نبذل قصارى جهدنا لنصل إلى أعلى مستوى في كل قسم وأنا قلت ذلك لأن إحراز الهدف الأول كان خطأ من أندرياس وكانت بسبب هجمة مرتدة مضحكة كان لدينا المزيد في المباراة لنقدمة “.

توخيل

وعلق توماس توخيل بعد سؤاله عن التوب Four في الدوري الإنجليزي قال : “لا يوجد شعور أبدًا بالأمان في الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يجب على اي أحد يلعب في الدوري الانجليزي ان يشعر بالأمان دائما وأبدًا فالشعور بالأمان لا يجعلك في حالة جيدة  وليس في حالة جيدة تام”.

وتحدث توماس توخيل عن الهزيمة أمام أرسنال: “ليس لدي مشكله في خسارة هذه المباراة بهذا النوع من الأداء فلدينا خليط سيء من الأخطاء الفردية الكبيرة ونقص التركيز عندنا والاصابات في مراكز الدفاع والسلوك داخل وحول منطقة الجزاء وتمت معاقبتنا بشدة “.

وأكد المدرب توماس توخيل: “تم دخول 12 هدفًا في شباكنا منذ الاستراحة وهو ضعف عدد الأهداف المتوقعة وخليط من سوء الحظ والظروف والخصوم يستفيدون منها “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.