تقارير : تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في ليفربول الآن

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 7:03 مساءً
تقارير : تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في ليفربول الآن

يمكن القول إن تياجو هو أفضل لاعب في ليفربول في الوقت الحالي واستمر في مسيرته الرائعة من خلال تقديم أفضل لاعب في المباراة أمام فياريال مساء الأربعاء.

بعد مرور 53 دقيقة من لقاء ليفربول في دوري أبطال أوروبا مع فياريال يوم الأربعاء مرر تياجو ألكانتارا تمريرات حاسمة إلى آندي روبرتسون بالقرب من خط التماس وأيضا إلى لويس دياز الذي وجد مسافة بين المدافعين .

ومن دياز تنتقل إلى ساديو ماني ومن ماني إلى جوردان هندرسون ومن هندرسون إلى ترينت ألكسندر أرنولد ثم عادت مرة أخرى وأتت عرضية القائد في الشباك عن طريق أسيست من محمد صلاح وكان ليفربول في المقدمة وساعدت قطعة رائعة من اللعب من تياجو في فتح الخصم مرة أخرى.

اعترف أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند هذا الأسبوع أن الإسباني كان “لاعب الوسط المتميز في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية وانه في الواقع يُظهر أنه أحد أفضل اللاعبين في منصبه”.

والأكثر من ذلك أنه من المحتمل أن يكون أفضل لاعب في ليفربول توقف بالكامل في هذه اللحظة من الزمن في واحدة من أهم الفترات في تاريخ النادي الحديث تقدم وأثبت عظمته.

كان تياجو أفضل لاعب في المباراة ضد فياريال حيث كان قبل ثمانية أيام عندما سخر من مانشستر يونايتد السيئ الحظ وكان ممتازًا أيضًا أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبنفيكا في دور الـ16 واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقد كان شهر إبريل رائعًا للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.