فجر السعيد عن بسمة وهبة.. أنا مبحبهاش ما بحب اللي بوجهين

wafaa
اخبار فنية
wafaa25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 3:03 مساءً
فجر السعيد عن بسمة وهبة.. أنا مبحبهاش ما بحب اللي بوجهين

الكاتبة الصحفية فجر السعيد هاجمت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” وذلك من خلال برنامج “غبقة سكوب” على قناة سكوب، وذلك أثناء حديثها مع الفنانة ريم البارودي ضيفة الحلقة أمس.

ريم البارودي اعتذرت عن الظهور مع بسمة وهبة

وفي الحلقة عقبت البارودي على ظهور أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة، وأكدت البارودي أن وهبة طلبتها أن تكون ضيفة لإحدى الحلقات ولكنها اعتذرت.

اشارت البارودي أنها لم تعتذر بنفسها واعتذرت من خلال الفنانة وفاء عامر، كما تعجبت البارودي من تصريح وهبة بأن ريم ليست من ضمن قائمة ضيوف هذا الموسم لأنها كانت ضيفة سابقة، في نفس الوقت أنها طلبتها للظهور في هذا الموسم وأنا اعتذرت في اللحظات الأخيرة.

فجر السعيد علقت أنها بسمة وهبة استضافت البارودي من قبل لكي تسبها فقط، وقالت: “بحييها على الجرأة غير العادية دي إنه ما تستحي لهذه الدرجة”، واشارت فجر أن وهبة كانت صديقة مقربة لها، وكانت تكتب مقالات وتطلب منها أن تصححها لها وقالت أنها كانت تشتكي من أمور لا يصح أن تفصح عنها على الشاشة.

واختتمت الحديث قائلة: “لا وإيه الجرأة اللي عندك إنك تطلبيني ضيفة أنا مبحبهاش ما بحب اللي بوجهين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.